التخطيط لنقل الاثاث: ما الذي يجب القيام به ومتى؟


بالنظر لكونها تجربة فريدة وقدلا تتكرر كثيرا فإن الانتقال إلى منزل جديد يحتاج إلى الكثير من الدعم والمساعدة، لا سيما المساعدة المتخصصة من شركة نقل اثاث محترفة، شركة نقل اثاث بخميس مشيط توفر لك بالإضافة إلى خدماتها ذات الكفاءة العالية، الكثير من النصائح المفيدة للتخطيط لنقل الاثاث.

نقل اثاث


1. ثلاثة أشهر قبل نقل الاثاث

حالما تحصل على الجديد الخاص بك عقد ايجار التوقيع ، أول ما يهم هو الموجود إنهاء عقد الإيجار. كقاعدة عامة ، بعد المستأجرينقانون الإيجاراتفترة إخطار مدتها ثلاثة أشهر. إذا كنت ترغب في الخروج مبكرًا ، فعليك الاعتماد على حسن نية مالك العقار. في أفضل الأحوال ، يمكن العثور على مستأجر جديد بسرعة حتى لا تضطر إلى مضاعفتهتأجيريجب أن تدفع ويمكن أن يتم الانتقال إلى العقار الجديد بسرعة. يمكن إجراء استثناءات إذا كان على المرء أن ينتقل إلى مدينة أخرى لأسباب مهنية ، أو يريد الزواج أو يتم قبوله في دار تقاعد أو دار رعاية. بمجرد تحديد يوم الانتقال ، يجب عليك التقدم بطلب للحصول على إجازة أو إجازة خاصة (من المعتاد يوم إلى يومين).

ناقش مع المالك الجديد أعمال التجديد التي ستكون ضرورية في الشقة الجديدة حتى تتمكن من البدء في الوقت المحدد. يمكن أيضًا التخطيط مسبقًا للاستيلاء المحتمل على الأثاث. يمكنك توضيح أي منها مع المالك القديمإصلاحات تجميلية قد لا تزال بحاجة إلى أن يتم سواء كنت طلاء الجدران الملونة عند الخروج أو يجب أن يتولى المؤجر أو المستأجر الجديد التركيبات التي قمت بإجرائها.

 

2. شهرين قبل الانتقال

المكاتب والبنوك وشركات التأمين ورسوم الترخيص  ، سيكون أصحاب العمل والمدارس ورياض الأطفال سعداء إذا لم يتم إبلاغهم في اللحظة الأخيرة. عند نقل الأموال ، على سبيل المثال ، هناك خدمة مجانية من بنوك التوفير تعفيك من إخطار شركاء العمل وتحويل الأوامر الدائمة. يمكنك تقديم طلب للإحالة إلى مكتب البريد. مقابل رسوم الخدمة ، يمكنك إعادة توجيه بريدك لمدة ستة أو اثني عشر شهرًا. للأسف ، هذا لا ينطبق على الصحف والمجلات التي يتم إرسالها بالبريد إلى الشركة. لذا أبلغ الناشر بتغيير العنوان لجميع الاشتراكات. يجب عليك دفع رسوم إضافية للطرود والطرود. 


تنظيماحصل على الطابق السفلي والعلية والجراج وغرفة التخزين في أقرب وقت ممكن. يمكن عادةً التخلص من جميع الأثاث والأشياء التي لم تستخدمها في العام أو العامين الماضيين في النفايات الضخمة. كسر ، مثليجب عليك التخلص من النفايات الإلكترونية بشكل صحيح. انظر إلى هذه الخطوة على أنها فرصة لخلق المزيد من الهواء والمساحة لشقتك الجديدة ، وربما قليلاًشيوع للتجربه.

 

غرفة معيشة مع صناديق الاثاث

 

الانتقال هو أفضل فرصة للتنظيف بشكل صحيح. ما لم تستخدمه لأكثر من عام يجب تسويته بدقة.

 اعتمادًا على البلدية ، يمكنك تنظيم عملية جمع نفايات ضخمة. اكتشف المزيد حول هذا الأمر في المكتب المسؤول. وأثناء وجودك هناك بالفعل: يمكنك التقدم بطلب للحصول على تصريح خاص لوقوف السيارات أو حظر وقوف السيارات ليوم الانتقال في مكتب إنشاء الطرق. سيعطيك هذا الإشارات التي تحتاجها مبكرًا بما يكفي للحفاظ على مكان وقوف السيارات أمام المنزل مجانًا في يوم الانتقال. مهم للتخطيط: يجب رفع لافتات ممنوع الوقوف ونقلها وإعدادها قبل أربعة أيام من النقل وإعادتها مرة أخرى. ومع ذلك ، هناك عدد من مزودي الخدمة الذين يمكنهم القيام بذلك نيابة عنك. اعتمادًا على المساحة المطلوبة والمدة ، تبلغ تكلفة الخدمة حوالي 80 إلى 120 يورو. عند الانتقال مع وكيل الشحن ، تهتم الشركة المنقولة بسياسة عدم التوقف. حذر:

 

3. قبل أربعة أسابيع من الانتقال

أنت الآن تحزم الصناديق الأولى بأشياء قليلة الاستخدام ، مثل الكتب وأغطية السرير والديكورات. مع كل شيء ، فكر فيما إذا كنت بحاجة إليه حقًا بعد الانتقال. نصيحة: يمكنك إما القيام بالأشياء التي ترغب في حلهاالتبرع أو البيع أو التبرع للمؤسسات الاجتماعية. يمكنك العثور على عناوين على الصفحة الرئيسية لمدينتك.

 

ثم من المهم إبلاغ مزودي خدمات المياه والغاز والكهرباء بالإضافة إلى مزودي خدمات الهاتف والكابلات و DSL بشأن خطوتك حتى لا تكون هناك تكاليف وتأخيرات إضافية. إذا لم يتم تضمين اتصال الكبل في إيجار الشقة القديمة وأنت تنتقل إلى ولاية اتحادية يوفر فيها مشغل آخر الاتصال ، فيجب إنهاء العقد القديم (عادةً إشعار مدته شهر واحد). إذا انتقلت إلى منطقة طورها الموفر الحالي بالفعل ، فما عليك سوى إبلاغهم بعنوانك الجديد. كقاعدة عامة ، يستمر العقد في العنوان الجديد.

 

عند التخطيط ، لا تنس أن تدع الجيران والقائم بالرعاية يعرفون ذلك بحيث يمكن فتح الممرات في الوقت المناسب ولا يفاجأ أحد بصخب وضجيج الحركة أو من قبل العديد من المساعدين المتحركين. يمكنك اغتنام هذه الفرصة لتقول وداعًا بسلام ، لأن التجربة تظهر أنه لم يعد هناك وقت لهذا في يوم الانتقال.

 

4. أسبوع واحد قبل الانتقال

تنظيم مواد تغليف كافية في الوقت المناسب. يمكنك شراء الصناديق الكرتونية المستعملة أو الجديدة من الناقلين أو من متاجر الأجهزة. تذكر أن الصندوق المعبأ يجب ألا يزيد وزنه عن 15 إلى 20 كيلوجرامًا ولا تقيس عدد الصناديق القصير جدًا. تعتبر الشاحنات اليدوية وأحزمة التثبيت من الأدوات القيمة. وكيل الشحن أيضا يقرض هذه.

 

فكر في شريط لاصق قوي ، وأكياس شفافة للأجزاء الصغيرة ، ولف فقاعات ، وورق مناديل ، وغطاء للأثاث والأرضيات الحساسة ، وعدد كافٍ من الأقلام المقاومة للماء. لاحظ بإيجاز محتويات كل صندوق (لك) والغرفة التي سيتم تنظيف الصندوق بها (للمساعدين). يجب دائمًا ملاحظة رمز الغرفة في الأعلى وعلى جانب واحد.

 

مواد التعبئة للحركة

 

عادة ما تجلب شركة نقل مواد التعبئة للحركة معهم. هذا يعني أن الأثاث والأشياء الحساسة تظل خالية من الخدوش.

 إذا أمكن ، يمكنك إرفاق مخطط أرضي بكل باب في الشقة الجديدة مقدمًا ، مما يوضح ما هو موجود في هذه الغرفة وكيف يجب أن يكون الأثاث. في هذه الخطة ، اكتب بوضوح الاختصار  الذي يمكن العثور عليه في الصناديق (والأثاث) بهذه الطريقة وليس بخلاف ذلك.

 

 

تعبئة الصناديق الكرتونية بشكل صحيح للحركة: أفضل النصائح

تحقق من كل صندوق من أجل الاستقرار قبل تعبئته. امزج الكتب بالملابس أو الألعاب القطيفة لعمل صناديق ذات وزن متساوٍ. الأطباق وأغطية السرير أو بياضات المائدة هي أيضًا مزيج جيد. تذكر: وضع الأشياء الثقيلة ، وإضاءة الأشياء ولف كل قطعة من الأواني الفخارية على حدة في الورق. كاختبار ، قم بهز كل صندوق معبأ برفق. ما لم يتم إصلاحه الآن يمكن كسره عند الانتقال!

 

تُعبأ الملحقات مثل البراغي والخطافات في أكياس شفافة وتُلصق بقطعة الأثاث التي تنتمي إليها بشريط لاصق. يجب تعبئة الأجزاء الصغيرة مثل هزازات الملح جيدًا ، على سبيل المثال في برطمانات تخزين أكبر ، بحيث لا تغرق في جبل الورق عند تفريغها ويتم التخلص منها عن طريق الخطأ.

 

النباتات المنزليةمن الأفضل لفها في ورق جرائد رطب ، ووضعها في كيس بلاستيكي مثبت بشريط لاصق ، ثم نقلها في مجموعات في صندوق متين. إذا كان هناك صقيع بالخارج ، فتوقف عن سقي النباتات قبل يوم أو يومين.

 

يمكن تعبئة الأشياء الثمينة والوثائق وما شابه ذلك في حقيبة مسبقًا وإيداعها لدى شخص تثق به إلى ما بعد النقل. هذا يوفر الكثير من المتاعب.

 

احتفظ دائمًا بأكياس قمامة كافية جاهزة عند التعبئة واحزم فقط ما تريد الاحتفاظ به حقًا. لا تنس: التخلص منها أو بيعها أو التبرع بها يوفر تكاليف النقل.

 

ضع أولاً ما تحتاجه أخيرًا والعكس صحيح. يجب على كل فرد من أفراد الأسرة أن يحزم حقيبة سفر لمدة يومين إلى ثلاثة أيام تحتوي على الملابس وأدوات النظافة والأدوية وغيرها من الضروريات.

قم بالحزم بذكاء وتحرك بدون ضغوط مع التخطيط الجيد

 

توصي شركة نقل اثاث خميس مشيط اترك وقتًا كافيًا لتعبئة الصناديق قبل الانتقال وبعده حتى يمكن عمل كل شيء بسلام.

 5. قبل يومين من الانتقال

فكر في طعام جيد لمساعديك المتحركين. احصل على عدد قليل من صناديق الماء ونظم السندويشات والوجبات الخفيفة ليوم الانتقال. دائمًا ما يحظى حساء الجولاش محلي الصنع من الآباء أو الأصدقاء بشعبية.

 

استخدم المنتجات الموجودة في الثلاجة والفريزر قدر الإمكان. يتم تخزين الباقي في كيس المجمد في يوم الانتقال حتى تتمكن من استخدامقم بإذابة المجمد و ال نظف الثلاجةمقدرة. بسبب المبرد ، لا تنقل الثلاجة أبدًا أفقيًا ، ولكن دائمًا في وضع مستقيم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تستريح الثلاجة والمجمد لمدة اثنتي عشرة ساعة تقريبًا بعد الانتقال قبل إعادة توصيلهما بالطاقة.


نصيحة: لا تنس الصندوق العام ليوم الانتقال

 

يشتمل هذا الصندوق على: كبلات تمديد ، وأكياس قمامة ، وكريب ، وشريط عازل وشريط سكوتش ، وخرق ومناشف ، ولفافة

منزلية ، ومنظف شامل في زجاجة رذاذ (وهذا يوفر الدلو) ، وقلم وورقة ، ومقص ،

ومفك براغي (ربما مفك براغي لاسلكي) ، المطرقة ، القاطع ، اللصقات وحبوب الصداع. ضع علامة

على الصندوق العالمي بوضوح باستخدام طلاء الإشارة وتأكد من عدم تعبئته قبل الأوان.

 

6. في يوم الانتقال

تغطية الحساسة اغطية الارضية مع الخطط. إذا انتقلت إلى منزل مبني حديثًا ولم تنته المنطقة الخارجية بعد ، فتذكر تغطية المسار المؤدي إلى المنزل بصوف الرسام أو اللباد الأخضر حتى لا يجلب المساعدون المتحركون جميع الحجارة والأوساخ في موقع البناء إلى المنزل . قم بتعبئة الأوراق المهمة والمفاتيح والهاتف الخلوي والبطارية بالإضافة إلى الأدوات ومجموعة الإسعافات الأولية ومستلزمات التنظيف بشكل منفصل. من الأفضل نقلهم شخصيًا في السيارة ، ولكي لا يركض الحمالون بلا هدف ، يجب أن يكون هناك شخص واحد مسؤول عن توجيههم أثناء التحميل والتفريغ.

 

7. افعلها بعد الانتقال

سلم الشقة مع المالك السابق. قم بتدوين قراءات العداد وتصويرها واقرأ ملفتسليم المفاتيح تأكيد خطي من قبل المالك.

 

بصفتك مالكًا للسيارة ، يجب عليك إبلاغ مكتب المرور على الطرق بعنوانك الجديد فور انتقالك. تنبيه: سيتم معاقبة التأخير في تسجيل السيارة بغرامة. يجب عليك التسجيل في مكتب المواطن بحد أقصى أسبوعين بعد الانتقال. المستأجرين في حاجة إلى ما يسمى بشهادة المؤجرلتقديمه إلى مكتب تسجيل السكان.

 

يمكنك تنزيل قائمة التحقق من الانتقال هنا: ارخص شركة نقل عفش بخميس مشيط

  

هل تخطط للتحرك: مع وكيل شحن أم بمفردك؟

الطريقة الأكثر ملاءمة والأكثر أمانًا هي الحصول على واحدة خدمة الانتقال للتكليف. على أي حال ، دعنا نقدم لك تقديرًا مفصلاً وملزمًا للتكلفة لجميع الخدمات. يتم تضمين التأمين الأساسي ، والذي يمكن زيادته بشكل فردي. اتفق على طريقة الدفع مقدمًا.

 

تحصل شركات النقل الجادة شخصيًا على صورة للوضع العائلي لعملائها في الموقع. هذه الخدمة عادة غير ملزمة ومجانية. عند الطلب ، يمكن تكييف الأثاث مع المنزل الجديد ،رسمت الجدرانيمكن توصيل الأجهزة الكهربائية.

 

ميزة: مطالبةالمحتويات مؤمنة عن طريق شركة الشحن. تبلغ المسؤولية الأساسية القانونية 620 يورو لكل متر مكعب من سلع الإزالة. ومع ذلك ، في حالة حدوث ضرر ، يتحمل العميل عبء الإثبات.

 

العيب: كل شيء ليس رخيصا. لأن نقل الخدمة الكاملة يكلف حوالي ضعف تكلفة الانتقال الجزئي مع شركة الشحن.

 

إذا انتقلت بمفردك ، فلا يوجد شيء مؤمن للأسف ؛ لا يغطي تأمين مسؤولية مساعدي النقل خدمات "الصداقة أو حسن النية" أيضًا. ما لم يتضرر طرف ثالث غير متورط مثل المالك إذا ، على سبيل المثال ، تم كسر نافذة أثناء التنقل.

 

شركة نقل تقوم بالكثير من العمل نيابة عنك

 

تخففك الشركة المتحركة أيضًا من الكثير من العمل التنظيمي. من الأفضل أن تحصل على ثلاثة عروض مختلفة في الوقت المناسب.

الانتقال لأسباب مهنية

إذا انتقلت لأسباب مهنية ، يمكنك دفع تكاليف الانتقال على أنها نفقات الدعايةمطالبة لأغراض الضرائب. يعترف مكتب الضرائب بهذه الخطوة كخطوة مهنية إذا تم تقصير الرحلة اليومية إلى العمل بساعة. تشمل التكاليف القابلة للخصم ما يلي:

 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركة تنظيف كنب في الشارقة

تنظيف الكنب هو عملية أساسية للحفاظ على نظافة وجمال الديكور في المنزل أو المكتب. في مدينة الشارقة، التي تعتبر إحدى مدن الإمارات العربية المتح...